موقع خمسات نصاب حسب العديد من الزبناء و مقدمي الخدمات


موقع خمسات نصاب

خمسات هو موقع نسخة لموقع Fiverr العالمي ، يقوم بدور الوساطة، حيث يعتمد على فريق دعم اناث يتم استغلال الفقر و الحاجة، لتشغيل اناث بأجور زهيدة،

حسب تصريح “منى جلال” مستخدمة في الموقع تقول (اضطر إلى الى الإتفاق مع بعض الزبائن و الباعة على مبلغ مقابل إلغاء طلب أو عدم الغائه).

و اضافت هاجر نابوش مسؤولة قسم الدعم : (أنا غير مسؤولة عن أي مشاكل، كل ما أقوم به هو تنفيذ أوامر طارق عثمان)

للإشارة المسمى طارق عثمان، الذي يدعي أنه مدير الموقع ما هو إلا مستفيد من هذا النصب و هو مدير العصابة التي تنشط داخل الموقع تحت غطاء الوساطة في تقديم الخدمات المصغرة .

ضمان حقك 100 % شعار الموقع ، ولكن هل يتم حقاً ضمان أي حق ؟

الموقع يحتسب نسبة عالية جداً 20 % على الخدمات سوأً كنت بائع ، أو زبون، يتم إقتطاع 20 % من مبلغ الخدمة، الخدمات المقدمة على الموقع جلها كذب و إفتراء و نصب و إحتيال على زبائن مبتدئين و لا يعلمون طبيعة الخدمات التي يحصلون عليها و لا على طريقة إثبات أن العمل تم بالشكل المتفق عليه ففريق الدعم يقوم بالحكم على هواه و دون مراعاة بنود و شروط الخدمة.

تجربة الإتصال بفريق الدعم :

بعدما تفتح تذكرة في الموقع المذكور : سيتم اجابتك في ضرف 48 ساعة من طرف أنثى مبتدئة  لا علاقة لها بمجال التقنية و لا بالقانون، و ستقوم بنسخ و لصق رسالة مكتوبة مسبقاً مع تغير الإسم فقط . لا تتعب نفسك بشرح أمور تقنية لأن فريق الدعم لا علاقة له بهذه اللغة وسوف يخبرك أنك خسرت أموالك بسبب شروط الخدمة، شروط الخدمة التي تتغير و تفسر حسب المشكلة لتتلاءم مع مصالح العصابة .

لذا لا تشغل بالك بقراءة شروط الخدمة التي لا يحترمها فريق الدعم ! فما بالك بالباعة والزبناء .

تجربة الإتصال بمسؤول الشركة .

يقول أحمد م. بائع مميز على خمسات.

” بعدما حاولنا الإتصال بمسؤول الشركة للإستفسار عن مشكل مع زبون ، علماً إني بائع مميز بشهادة العملاء، قام المسمى طارق عثمان بتجميد رصيدي 154 دولار ، بدعوى واهية وغير مشروعة فقط لأني قمت بالإحتجاج على فريق الدعم الذي قام بالغاء طلبات تم تنفيذها على أحسن وجه، ” .

بحث عن موقع خمسات ;

كما تأكد بعد بحثنا على مواقع عديدة و على منتديات مختصة على تعرضه العديد من المستخدمين للنصب و للسرقة الموصوفة من طرف إدارة الشركة أو من طرف الباعة أو من طرف الزبناء و لم يحصل على أي تعويض و تقوم الإدارة بالإجبة على تساؤلات المشتكين بطريقة مستفزة و بإستهتار و ببرودة دم ، حيث يتم النصب عليك ببرودة حتى تستسلم .

كما علمت زنقة بريس أن مجموعة من الضحايا و النشطاء قامت بتنظيم حملة توعية بخطر هذه الشركة و بتحذير المستخدمين من خطر الوقوع في شباك العصابة التي تنشط داخل الشركة المذكورة و بتواطؤ من فريق الدعم.

في إنتظار رد من إدارة الشركة وتوضيح هذه الممارسات، يرجى من المستعملين مشاركة تجربتهم في التعليق بكل شفافية .

عن الموقع

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar